for all
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  دورات انجليزي بدبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
baha604



المساهمات : 115
تاريخ التسجيل : 15/02/2011

مُساهمةموضوع: دورات انجليزي بدبي   الإثنين ديسمبر 26, 2011 12:07 pm



دورات انجليزي بدبي




دورات انجليزي بدبي

دورة اللغة الإنجليزية
عرض -- دورة اللغة الإنجليزية
دفع 3 أشهر والحصول على 1 الشهر المجاني : : : : : : الرسوم : 590 دولار شهريا : : : : : المدة : 12 ساعة في الشهر : : : : : فئات : 3 مرات في الأسبوع

معهد دورة دورات تعليمية تعليم دبي بدبي
معهد بدبي
دورة تعليمية بدبي
دورات تعليمية بدبي
للدورات الاتصال على الرقم
0552657443
نقاط هامة لتعلم اللغة الانجليزي
ط 101 طريقة لتعلم اللغة الانجليزية
لا تخافوا لارتكاب الأخطاء. تكون واثقة. يمكن للناس تصحيح اخطائنا فقط عندما يسمعون جعل لكم عليها.
تحيط نفسك باللغة الإنجليزية. تضع نفسك في بيئة ناطقة باللغة الإنجليزية فقط ، حيث يمكنك معرفة سلبية. أفضل طريقة للتعلم هي عن طريق التحدث.
تدرب كل يوم. تجعل نفسك خطة الدراسة. تقرر كم من الوقت أسبوع أنت ذاهب لقضاء دراسة والتشبث به. إنشاء الروتينية.
أخبري عائلتك وأصدقائك عن خطة دراستك. حملهم على دفع لك لدراسة وأيضا لا تدع لهم مقاطعتك.
تدرب على المهارات الأساسية (4) : القراءة والكتابة والتحدث والاستماع. انهم جميعا بحاجة إلى أن يكون للعمل على تحسين لكم.
الحفاظ على دفتر الملاحظات من الكلمات الجديدة التي تعلمها. استخدامها في جمل وحاول أن يقول لهم ما لا يقل عن 3 مرات عند الكلام



تحفيظ قوائم هي واحدة من الطرق الأكثر شيوعا لتعلم المفردات للاختبار. انها ليست سوى ممارسة جيدة على المدى القصير لأنك تدرس في كثير من الأحيان لا تحتفظ المعلومات التي كنت قد علمت لاختبار.
استخدام ساعة جسمك. إذا كنت لا شخص صباح اليوم ، والدراسة في فترة ما بعد الظهر.
سوف تجد من الأسهل أن نتذكر الكلمات إذا حاولت أن نتذكر جملة سبيل المثال استخدام هذه الكلمة بدلا من الكلمة من تلقاء نفسها.
خطة لإجراء اختبار. سوف تجد أن العمل بجد عندما كنت في حاجة إلى دراسة عن شيء ما.
يقول ذلك ، فإنه من الأفضل أن لا مجرد دراسة لاتخاذ الاختبار. التفكير في الصورة الأكبر. ماذا يمكنك ان تفعل عندما يكون لديك معرفة جيدة في اللغة الإنجليزية؟ كيف ستكون نوعية حياتك تحسين؟
تعطي لنفسك هدفا على المدى الطويل. التركيز على العمل من أجل ذلك.
تعطي لنفسك أهداف على المدى القصير جدا ، ومكافأة نفسك عند تحقيق كل واحد.
تهيئة الاجواء التي تريد أن تتعلم ، ليس لأن لديك. ستتعرف أكثر عندما كنت تعلم أنك تريد.
نعرف ما هو الأفضل بالنسبة لك. نفكر في الطرق التي كانت ناجحة بالنسبة لك في الماضي ، والعصا معهم.
معرفة كيف تتعلم. يمكن أن يكون عن طريق الحفظ والقراءة والتحدث ، وأساليب تلخيص أو غيرها. معرفة كيفية دراسة أفضل. يمكن أن يكون في مكان هادئ من قبل نفسك أو مع مجموعة.
الحصول على مساعدة! اذا كنت لا أفهم شيئا كنت قد حصلت على الطلب من شخص ما. أسأل معلمك ، زملاء أو أصدقاء للمساعدة.
استعراض! استعراض! استعراض! تأكد من أن تأخذ الوقت الكافي لمراجعة الأمور كنت قد درست في الماضي.
انها ليست فكرة جيدة لدراسة بنفسك لأكثر من 30 دقيقة في المرة الواحدة. خذ فترات راحة منتظمة ، والحصول على بعض الهواء النقي وتمتد ساقيك.
لا يكون في عجلة من هذا القبيل للانتقال إلى مستوى أعلى. التركيز على مستوى أنت في الآن.
دي في دي بدلا من مشاهدة التلفزيون. فمن الافضل لاستخدام شيء أنه يمكنك مشاهدة أكثر من مرة للقبض على المعلومات التي قد غاب للمرة الأولى.
مشاهدة التلفزيون فقط يعطي لك الفرصة لسماع شيء بشكل صحيح مرة الأولى. هذا هو أفضل للطلاب مستوى عال. يمكن أن تكون الممارسة العظيمة ليتحدث الى الناطقين باللغة الإنجليزية بحيث لم يكن لديك ليطلب منهم تكرار أنفسهم!
قراءة القراء متدرج. تتم كتابة هذه الكتب لا سيما في المستوى الخاص. قراءة الرواية بأكملها. يمكنك أن تفعل ذلك! عليك يشعرون بقدر كبير بعد ذلك.
كتب الأطفال وأسهل الكلمات ، وتمثل بديلا جيدا للقراء متدرج.
الصحف هي مكان جيد للعثور يبني السلبي. من خلال قراءة مقال ونرى ما اذا كان يمكنك العثور على جمل المبني للمجهول.
قراءة لعموم الأولى. لا تقلق حول فهم كل كلمة ، ثم العودة والبحث عن كلمات جديدة.
عن كلمة أنت لا تفهم في الجملة ، والنظر في عبارة أخرى حوله. سوف تعطيك تلميحا. في محاولة لتخمين المعنى من السياق.
تعلم بعض الكلمات الجذر. وأنها سوف تساعدك على تخمين معنى الكلمات. على سبيل المثال : scrib = الكتابة ، دقيقة = صغيرة
عندما تتعلم كلمة جديدة ، والتفكير في أشكاله الأخرى : جمال جميل (صفة) ، (نون) ، جميل (الظرف).
تعلم البادئات (ديس ، الامم المتحدة ، وإعادة) واللواحق (- لاي ، السالح و، فول) ، وهذه تساعدك على معرفة معنى الكلمات وبناء المفردات الخاصة بك.
الإنجليزية ، على عكس اليابانية أو الفرنسية ، ويستخدم كلمة الإجهاد. لكلمات جديدة ، عد المقاطع وتجد فيها الإجهاد. الإجهاد واحد فقط لكل كلمة ودائما على حرف العلة. مقطع لفظي اثنين من الأفعال يكون الضغط على المقطع الثاني (بداية). 2 الأسماء مقطع لفظي (مدرس) ، والصفات (سعيد) التشديد على الأولى.
استخدام اللغة الإنجليزية كلما استطعت. انها بسيطة على هذا النحو!
لا تترجم إلى اللغة الإنكليزية من اللغة الخاصة بك. التفكير في اللغة الإنجليزية لتحسين الطلاقة الخاص. الحديث مع نفسك... ولكن ليس على متن الحافلة وإلا سوف يظن الناس كنت قد ذهبت مجنون!
لا يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية من الكتاب. مثل قيادة سيارة ، ويمكنك ان تتعلم إلا من خلال القيام بذلك.
الطريقة الأكثر طبيعية لتعلم قواعد اللغة من خلال يتحدث.
الحفاظ على مذكرات الإنكليزية أو المجلة. تبدأ من خلال كتابة بعض الجمل في اليوم ، وبعد ذلك ندخل في العادة أكثر من الكتابة.
لماذا لا بدء بلوق على الانترنت وتبادل كتاباتك مع العالم؟
لتصبح أفضل كاتب لطرح الافكار والعديد من الأفكار والأفكار على الورق دون الحاجة إلى القلق حول النحوي أو الإملائي. ثم التفكير حول الهيكل. بعد ذلك ، والكتابة باستخدام قطعة جيدة النحوي والإملائي. أخيرا ، من خلال قراءته أو إعطائها لشخص آخر للتحقق من الأخطاء.
إبقاء العين على الترقيم الخاص لأنها يمكن أن تغير تماما ما كنت أحاول أن أقول. تحقق من الفرق في المعنى بين هاتين الجملتين : "امرأة من دون رجل ليس لها" و "امرأة ج : بدونها ، الرجل لا شيء".
الغناء خارج قلبك! نظهر للعالم صوتك جميل! تعلم الانجليزية الأغاني والغناء معهم لتحسين الطلاقة والتجويد أحدا... لكاريوكي؟
الحصول على أو استخدام penfriend غرف الدردشة والمنتديات ومواقع المجتمع. اذا كنت لا تستطيع التحدث الى شخص ما في اللغة الإنجليزية ، وهذا هو أفضل شيء المقبل.
الظل اسطوانات الإنجليزية. الاستماع إلى بضع جمل ثم كرر ما سمعت. التركيز على الإيقاع والتنغيم.
الإذاعة الإنجليزية في منزلك. حتى لو كنت لا يصغي إليه بنشاط ، وسوف لا يزال يتم تدريب أذنيك.
مرآة أقراص مدمجة. قراءة بصوت عال جنبا إلى جنب مع قرص مضغوط. مرة أخرى ، وهذا شيء عظيم بالنسبة النطق والتجويد والإيقاع.
الاملاء. الاستماع إلى قرص مضغوط أو الأصدقاء وأكتب ما تسمع.
لا أحد يحب أن يسمع صوتهم ، ولكن يكون شجاعا ومحاولة ذلك! تسجيل صوتك والاستماع إلى النطق الخاصة بك والتجويد. وسوف تساعدك على تحديد مجالات المشكلة.
أسأل معلمك مفيدا إذا كنت يمكن أن تسجل له الدرس. هذا هو وسيلة رائعة للمراجعة. يمكنك أيضا الاستماع إلى المدرسين سرعة كلامك والتجويد.
استخدام قاموس اللغة الإنجليزية / اللغة الإنجليزية لأنها سوف تساعدك على الحفاظ على التفكير في اللغة الإنجليزية والترجمة لا.
إذا كان قاموس اللغة الإنجليزية / الإنجليزية يبدو مخيفا ، وهناك قواميس المتعلم لطلاب اللغة الإنجليزية من المستوى الخاص.
لا تصبح معتمدة جدا على القاموس. وينبغي أن يكون لديك قاموس المساعدات ، وليس المعلم الرئيسي. في محاولة لتخمين معنى الكلمات بدلا من الذهاب مباشرة إلى القاموس.
لا تستسلم! البقاء إيجابية! في بعض الأحيان سوف تشعر أنك لا تعلم بسرعة كافية. الجميع يشعر مثل هذا ، لا تقلق بشأن ذلك. سوف تحصل هناك في نهاية المطاف.
يتمتع بها! ونحن نعلم أننا أكثر عندما يلهون!
إذا كنت الحصول على عصبية عندما يتحدثون ، تستغرق نفسا عميقا قبل أن يقول شيئا. عليك التحدث بشكل أفضل عندما كنت تشعر بالراحة.
تبقي نفسك مدفوعا بالنظر إلى الوراء في الكتب والاسطوانات المدمجة التي استخدمتها في الماضي. سيكون استغرب كيف أنها تبدو سهلة بالنسبة لك الآن! تهانينا ، مستواك يتحسن!
كنت صغيرا جدا أو أبدا قديمة جدا للبدء في تعلم اللغة الإنجليزية. لا تجعل ذرائع لعدم التعلم. ماذا تنتظرون؟
ويمكن المماطلة يمنعك من النجاح. لوقف المماطلة ، من المهم فهم إذا كنت المماطلة الخاص هو تجنب الدراسة ، أو إذا كان لديك العادة السيئة.
إذا لم تكن قد حصلت على النتائج التي يريد حتى الآن ، انها ليست سيئة لأنك في اللغات ، وذلك لأنك لم تجد طريقك الاستثنائية الخاصة للتعلم حتى الان.
استخدام الموارد التي تطابق مستواك. لا تستخدم النصوص / تمارين الاستماع التي يصعب جدا أو سهلة جدا. استخدام المواد التي تحد لك ولكن لا تحبط لك.
لا تقلق حول جعل لهجة الخاص بك الكمال. انها جزء مهم من الهوية الثقافية للحفاظ على الخاص لهجة الخاص. الناطقين باللغة الإنجليزية الاستمتاع الإنجليزية السمع يتحدث بلكنة.
هناك أنواع كثيرة من الإنكليزية : البريطانية والأميركية وجنوب أفريقيا وهلم جرا. أيا من هذه خاطئة أو لا أهمية. اللغة الإنجليزية هي اللغة الإنجليزية.
بدلا من ذلك ، يكون على بينة من الاختلافات في اللغة الإنجليزية الأمريكية والبريطانية واستخدام الكلمات وفقا لذلك. على سبيل المثال : مصعد (الولايات المتحدة) / ليفت (البريطانية).
يحملون بطاقات جديلة معك. وهذه هي البطاقات الصغيرة التي يمكنك كتابة كلمات جديدة عليها. يمكنك سحب بها وننظر إليها كلما دقيقة مجانية.
استخدام تنبيهية والتمسك بها في جميع أنحاء المنزل. يمكنك استخدامها لأشياء التسمية. عصا واحدة على الكلب المفضل لديك!
لا يمكنك تجاهل أشباه الجمل الفعلية (كلمتين الأفعال) ، وهناك المئات منها باللغتين الانكليزية وكنت تستخدم على نطاق واسع. كلما كنت التركيز على معناها ، وأكثر عليك أن تكون قادرا على تخمين معنى جديدة. عليك أن تبدأ في التعرف على الأنماط الخاصة بهم.
استخدام الحدس الخاص بك. تذهب مع الشعور الغريزي الخاص ، وسوف يفاجأ وكم تخمينك الأول هو تخمين الحق. كما قلنا من قبل ، ويكون واثقا.
جمع أفكارك. تأخذ ثانية للتفكير في ما كنت سأقوله. كنت تعرف النحوي ، ولكن ربما كنت لا تستخدم بشكل صحيح عند التحدث.
التعرف على أشخاص جدد. بذل مزيد من الجهد لخلط مع المتحدثين باللغة الانجليزية في بلدتك. هل يمكن أن تنضم الى النادي أو يذهب إلى الحانات حيث شنق الأجانب. شراء واحدة والشراب ، انهم يحبون ذلك!
يكون الشخص لبدء المحادثات في اللغة الإنجليزية. محاولة للحفاظ على المحادثات المتحركة واستخدام الكلمات الاستماع ('حقا؟' / 'الى يوم القيامة...' / 'ما حدث بعد ذلك؟') لا ننتظر من الآخرين أن أتحدث إليكم. الدخول إلى هناك!
المناقشة. مناقشة المواضيع في مجموعة. يجب على كل شخص اختيار وجهة نظر (حتى لو كنت لا أتفق معها) ، والمناقشة ضمن المجموعة. تأكد من الحصول على وجهة نظرك عبر. تعلم كيفية الاستماع بنشاط. وسوف يساعد الاستماع الفعال في الفصول الدراسية ، وسوف تساعدك على الحصول على مزيد من الخروج منها ، والاسهام بشكل اكبر فى ودورات دراسة المجموعة. التركيز على الشخص الذي يتحدث. لا تململ أو تصبح يصرف من قبل أشخاص آخرين أو أحداث. التركيز على اللغة مع أذنيك والعيون. متابعة تحركات المتكلم يجعل ذلك في محاولة لسماع المزيد. قد يكون من المفيد أن أكرر ما تسمعون ويقول آخرون ، في محاولة لفهم أفكارهم.
انها ليست فقط ما يكفي لتعلم بعض الكلمات الإنجليزية. يمكنك تعليم الببغاء الكلمات الإنجليزية ولكن هذا لا يعني أنه يمكن التحدث باللغة الإنجليزية! كنت لا تزال بحاجة الى فهم النحوي.
وتستخدم صيغ الأفعال التي المتحدثين باللغة الانجليزية في الحديث عن توقيت الإجراءات. قد لا يكون لديك نفس التعبيرات باللغة الخاصة بك. من المهم أن تعرف هذه يتوتر وعندما لاستخدامها.
اللغة الإنجليزية الأفعال غير النظامية كثيرة. يجب عليك حفر نفسك عليها.
يبقيه حتى! إذا كنت تأخذ استراحة من يتحدث الانجليزية ، وسوف تجد أن مستوى انخفاض وأهدرت كل ما تبذلونه من العمل الشاق.
لا يمكن تأجيل من قبل على درجة اختبار سيئة. أحيانا الطلاب لديهم القدرة على اجتياز اختبار في اللغة الإنجليزية ، ولكن لا يمكن التواصل بشكل جيد مع المتحدثين باللغة الانجليزية. إذا كان يمكنك التحدث بحرية باللغة الإنجليزية ، يجب أن تكون فخورا بنفسك.
تذكر أنه طالما كنت قد حاولت جهدك ، كنت قد نجحت!
تعلم اللغة الإنجليزية مع صديق. سيكون لديك شخص ما يمكنك ممارسة مع ويمكنك تحفيز بعضهم البعض للدراسة.
نتذكر ، وطريقتنا في الكتابة باللغة الإنجليزية ليست هي نفسها كما في كيفية نطقها. ل 'Ough' سبيل المثال ما يزيد على 6 نطقها. Familiarise نفسك الأبجدية الصوتية. وسوف تساعدك على نطق الكلمات بشكل صحيح في القاموس.
تعتاد على صوت "schwa' [ə] -- وهو بهيج وtoneless الصوت العلة محايدة. 'Schwa' هو صوت حرف العلة الأكثر شيوعا في اللغة الإنجليزية. على سبيل المثال ، 'ا' في حوالي و 'ش' في العرض.
نضع في اعتبارنا ان الامر يستغرق وقتا أطول لتحسين مستوانا عندما مرتفع. وعادة ما تحقق أسرع تقدم في وقت نحن فيه مبتدئين. لا اعتقد ان كنت لا تعلم فجأة بعد الآن ، وانها مجرد التقدم أقل وضوحا.
تأكد من أن لغتك الإنجليزية مباريات هذه المناسبة. انه موافق على استخدام اللغة العامية مع الأصدقاء ولكن ليس في لقاء رجال الأعمال. تقرر في الحالة التي يكون مناسبا لاستخدام الكلمات والعبارات التي تعلمتها.
كتب اللغة الإنجليزية هي غالبا ما تكون مختلفة عن الطريقة التي نتحدث عرضا. لمعرفة مشاهدة الأفلام عارضة "العامية".
التعابير يمكن أن يكون صعبا لتسجيل ، لكنها متعة كبيرة في استخدام وأنها سوف تجعل من لغتك الإنجليزية أكثر سخونة.
عندما نتحدث نحن عادة ربط الكلمات معا بحيث يمكن كلمتين يبدو وكأنه واحد. ببساطة ، نحن ربط الكلمات تنتهي مع صوت ساكن إلى الكلمات التي تبدأ مع صوت حرف العلة (ساكن> حرف العلة). نربط الكلمات المنتهية في صوت حرف العلة مع أن الكلمات التي تبدأ مع صوت حرف العلة (الحروف المتحركة> حرف العلة). هذه الممارسة لتحسين قدرتك على الاستماع والنطق.
الاستفادة من شبكة الانترنت. انها كاملة من الموارد لمساعدتك على تعلم : BBC تعلم اللغة الإنكليزية ؛ learnenglish.ecenglish.com
نفكر في النقاط القوية والضعيفة. كتابة المجالات التي ترغب في تحسين والعمل على تحسينها. بطبيعة الحال ، لا نتجاهل نقاط قوتك. أهنئ نفسك على مدى قمت به!
نبذ اخطائنا. ربما جعل لكم الاخطاء النحوية نفسها مرارا وتكرارا. استخدام اللغة الإنكليزية نتائج الاختبارات كأداة الدراسة. يذهب أكثر من الاخطاء الخاصة بك واختيار واحد أو اثنين التي تريد التركيز عليها. استخدام دفتر النحوي المفضلة للتحقق القواعد.
استخدام المادة الصحيحة (أ / AN ، و). تكون على علم بأن هناك ما هو أكثر من هذه القاعدة من معين / = حدث غير و= محددة. على سبيل المثال : جامعة (وليس إحدى الجامعات لأنه يبدأ مع صوت ساكن). ساعة (وليس ساعة لأن 'ح' غالبا ما تكون صامتة).
لالطلاقة ، ومحاولة التدريب الصورة. قبل أن تذهب إلى هذا المطعم من خلال ما يفكر النادل من المرجح أن أقول لك. التفكير في ما أنت ذاهب عبارات للاستخدام.
كثير الاتصالات يأتي من خلال لغة الجسد والايماءات. يمكن لهذه أن تكون مختلفة بين الثقافات والبلدان. على سبيل المثال ، وهما اصابع الاتهام "V" رمزا للانتصار على ما يرام النخيل التدريجي. اذا كنت تجعل من معك النخيل التي تواجه تجاهك ، فأنت تسيء إلى شخص البريطانية. يعني... حسنا ، عليك أن تسأل الشخص البريطاني ، ومعرفة لنفسك!
أسهل واحدة -- النوم! سوف تتعلم أكثر بعد ليلة نوم جيدة. عليك أن تكون قادرا على التركيز أكثر.
أخذ دورة اللغة الإنجليزية في بلد يتحدث الانجليزية.
إذا كنت تدرس في الخارج ، والاختلاط مع الناس من بلدان أخرى ، ليس فقط الناس من بلدك. انها ليست فكرة جيدة بالنسبة لك لتعيش في منزل مشترك مع أشخاص من بلدك. الاستمتاع بتجربة أكثر الثقافية قضاء بعض الوقت مع القوميات الأخرى.
هل فكرت في الحصول على وظيفة أو عمل داخلي في الخارج؟
الحصول على نفسك المعلمين المؤهلين. الذي يريد أن يتعلم أشياء خاطئة؟
لا يمكن لأحد معرفة كل من اللغة الإنجليزية. لا داعي للقلق حول المحاولة. اختصار مفيد لتعلم أن في اللغة الإنجليزية لدينا الكثير من الكلمات التي لها نفس النطق ، ولكن التدقيق الإملائي مختلفة والمعنى. على سبيل المثال ، "يأتون إلى هنا" لديه نفس النطق ، 'استطيع سماع الطيور. قد تجد أنه من الأسهل لبناء المفردات من خلال معرفة معاني مختلفة.
وبمجرد الانتهاء من المستوى الأساسي للغة الإنجليزية استكشاف الطرق المختلفة التي يمكن أن نقول الشيء نفسه. وهذا يجعل لغتك الإنجليزية أكثر إثارة للاهتمام المستمع وأنه لا ينبغي أن يكون من الصعب جدا بالنسبة لك لأنك تعرف بالفعل أساسيات. على سبيل المثال ، كيف يمكن أن العديد من الطرق التي يمكننا القول "وداعا" في اللغة الإنجليزية؟
عندما كنت في دورة في اللغة الإنجليزية ، ويكون مستعدا لصفك. تقوم بأداء واجبك في أقرب وقت ممكن وتسليمها في الوقت المحدد. استعراض الملاحظات والدرس الأخير قبل دقائق قليلة من الطبقة. وسوف نفعل ذلك تحديث الذاكرة الخاصة بك وسوف يكون لكم استعد للدرس.
لا يشتت انتباهه في الصف. التركيز على الدرس ، لا يحدق من النافذة. لا يكون في وقت متأخر ، وتصل إلى بضع دقائق قبل بدء الدرس. لا تجلس بجوار اشخاص الذين لن أتحدث إليكم باللغة الإنجليزية. فأغلق الهاتف. يتم تنظيم ، وتذكر أن تأخذ معك كتاب ، ودفتر وقلم.
العثور على مريح ، ومكانا آمنا للدراسة هادئة. تحتاج الى مكان حيث يمكنك التركيز بنسبة 100 ٪.

نقاط هامة لتعلم اللغة الانجليزي

دورة اللغة الإنجليزية
عرض -- دورة اللغة الإنجليزية
دفع 3 أشهر والحصول على 1 الشهر المجاني : : : : : : الرسوم : 590 دولار شهريا : : : : : المدة : 12 ساعة في الشهر : : : : : فئات : 3 مرات في الأسبوع.
معهد دورة دورات تعليمية تعليم دبي بدبي
معهد بدبي
دورة تعليمية بدبي
دورات تعليمية بدبي
للدورات الاتصال على الرقم
0552657443




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دورات انجليزي بدبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
for all :: Basket :: معهد اكسس access institute-
انتقل الى: