for all
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دورة خدمة العملاء بدبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
baha604



المساهمات : 115
تاريخ التسجيل : 15/02/2011

مُساهمةموضوع: دورة خدمة العملاء بدبي    الأربعاء يناير 18, 2012 10:34 pm




دورة خدمة العملاء بدبي

دورة محترف الاعمال المعتمد CBP



خدمة جيدة للزبون هو عصب أي عمل تجاري. يمكنك تقديم الترقيات وخفض الأسعار لجلب العديد من العملاء الجدد وعلى النحو الذي تريد ، ولكن ما لم تتمكن من الحصول على بعض من هؤلاء العملاء أن أعود ، وعملك لن يكون مربحا لفترة طويلة.
معهد بدبي
دورة تعليمية بدبي
دورات تعليمية بدبي
للدورات الاتصال على الرقم
0552657443


خدمة جيدة للزبون هو كل شيء عن جلب الزبائن الى الوراء. وحول ارسالهم بعيدا سعيد -- سعيد بما فيه الكفاية لتمرير ردود فعل إيجابية حول عملك إلى الآخرين ، الذين قد حاول المنتج أو الخدمة التي تقدمها لنفسها وتصبح بدورها تكرار العملاء.

إذا كنت مندوب مبيعات جيدة ، يمكنك بيع أي شيء لأي شخص مرة واحدة. ولكن سوف يكون من نهجكم لخدمة العملاء الذي يحدد ما إذا كان عليك أن تكون قادرا على بيع أي وقت مضى أن أي شيء شخص آخر. جوهر خدمة العملاء الجيدة هي تشكيل العلاقة مع العملاء -- وهي العلاقة التي يشعر الفرد أن العميل قال إنه يود متابعة.

كيف يمكنك أن تذهب نحو تشكيل مثل هذه العلاقة؟ بتذكر سر واحد صحيح من خدمة العملاء الجيدة ويتصرف تبعا لذلك ؛ "سيتم الحكم عليك من خلال ما تقوم به ، وليس ما تقوله."

أعرف أن هذا على شفا هذا النوع من البيان الذي ينظر اليه غالبا على العينات ، ولكن تقديم خدمة جيدة للزبون هو شيء بسيط. إذا كنت تريد حقا أن يكون جيدا لخدمة العملاء ، كل ما عليك القيام به هو ضمان أن عملك لا باستمرار هذه الأشياء :

1) جواب هاتفك.

الحصول على تحويل المكالمات. أو خدمة الرد على المكالمات. توظيف الموظفين إذا كنت بحاجة إلى. ولكن تأكد من أن شخصا ما هو التقاط الهاتف عندما يقوم شخص ما يدعو عملك. (لاحظ أقول "شخص" ، والناس الذين يدعون تريد التحدث إلى شخص يعيش ، وليس وهمية "الروبوت المسجلة".) لمعرفة المزيد عن الرد على الهاتف ، انظر تلميحات الهاتف ردا على فوز الأعمال.

2) لا تجعل الوعود إلا إذا كنت سوف تبقي لهم.

لم تكن تخطط للاحتفاظ بها. سوف تبقي لهم. الاعتمادية هي واحدة من مفاتيح إلى أي علاقة جيدة ، وجيدة لخدمة العملاء ليست استثناء. إذا أنت تقول "، وسيتم تسليم الأثاث الخاص بغرفة نوم جديدة يوم الثلاثاء" ، تأكد من تسليمها يوم الثلاثاء. خلاف ذلك ، لا أقول ذلك. نفس القاعدة تنطبق على التعيينات العميل ، والمواعيد ، الخ. فكر قبل اعطاء اي وعد -- لأن لا شيء يزعج العملاء أكثر من واحد مقطوعة.

3) الاستماع إلى الزبائن.

هل هناك أي شيء أكثر من قول أحدهم مستفزة ما تريد أو ما هي مشكلتك ثم تكتشف أن هذا الشخص لم يكن الاهتمام ويحتاج إلى أنها قد أوضحت مرة أخرى؟ من وجهة نظر العملاء وجهة نظر ، وأنا أشك في ذلك. يمكن للملاعب المبيعات والثرثرة المنتج. اسمحوا عميلك الحديث وتبين له أن تستمعون بجعل الردود الملائمة ، مثل اقتراح كيفية حل المشكلة.

4) التعامل مع الشكاوى.

لا أحد يحب سماع الشكاوى ، والكثير منا قد وضعت تتغاضى المنعكس ، وقال : "لا يمكنك إرضاء كل الناس كل الوقت". ربما لا ، ولكن إذا كنت تعطي الشكوى انتباهكم ، قد تكون قادرة على إرضاء هذا شخص واحد هذه المرة واحد -- والموقف عملك لجني ثمار جيدة لخدمة العملاء.

5) يكون من المفيد -- حتى لو لم يكن هناك ربح فوري في ذلك.

في ذلك اليوم الأول برزت في متجر للمراقبة المحلية لأنني فقدت قطعة صغيرة من القطع مقاطع الفرقة ساعتي معا. وقال مالك عندما شرحت المشكلة ، وانه يعتقد انه قد الكذب حول واحد. وجد ذلك ، تعلق على الفرقة المفضلة -- ووجهت لي شيئا! أين كنت أعتقد أنني سأذهب عندما كنت في حاجة الى مشاهدة الفرقة الجديدة ، أو حتى ساعة جديدة؟ وكيف كثير من الناس تظن أنني وقال هذه القصة ل؟

6) تدريب الموظفين الخاص بك (إذا كان لديك أي) ليكون من المفيد دائما ، والكياسة ، ومعرفة.

تفعل ذلك بنفسك أو استئجار شخص لتدريبهم. التحدث معهم حول خدمة العملاء الجيدة وما هو عليه (وليس) بشكل منتظم. الأهم من ذلك ، واعطاء كل فرد من العاملين لديك ما يكفي من المعلومات والقدرة على جعل تلك الصغيرة ارضاء العملاء والقرارات ، حتى انه لم يسبق ليقول "أنا لا أعرف ، ولكن كذا وهكذا سوف يعود على..."

7) اتخاذ خطوة اضافية.

على سبيل المثال ، إذا كان شخص يسير في متجرك ويسألك لمساعدتهم في العثور على شيء ، لا نقول فقط : "انه في ممر 3". قيادة العملاء لهذا البند. الأفضل من ذلك ، ننتظر ونرى اذا كان لديه تساؤلات حول هذا الموضوع ، أو احتياجات أخرى. مهما كانت خطوة اضافية قد تكون ، إذا كنت ترغب في توفير خدمة جيدة للزبون ، أعتبر. قد لا يقول ذلك لكم ، ولكن يلاحظ الناس عندما يكون الناس تبذل جهدا إضافيا ، وسوف نقول للناس الآخرين.

Cool في رمي شيء اضافي.

سواء كان ذلك على قسيمة للحصول على الخصم في المستقبل ، على معلومات إضافية حول كيفية استخدام المنتج ، أو ابتسامة حقيقية ، حب الناس للحصول على مزيد من كانوا يعتقدون أنهم تحصل. ولا اعتقد ان لفتة أن تكون كبيرة لتكون فعالة. والمبروز الفنية المحلية التي نستخدمها تعلق مجموعة من الشماعات الصورة إلى إطارات كل صورة له. شيء صغير ، ولكنه يقدر ذلك.



إذا قمت بتطبيق هذه القواعد بسيطة eight باستمرار ، وعملك أصبحت معروفة لخدمة عملائها جيدة. وأفضل جزء؟ المفارقة في مجال خدمة العملاء الجيد هو أنه بمرور الوقت سوف يجلب المزيد من العملاء الجدد من الترقيات وخفض سعر قط!

رابط المعهد


http://access-institute.blogspot.com/







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دورة خدمة العملاء بدبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
for all :: Basket :: معهد اكسس access institute-
انتقل الى: