for all
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جوجل أدسينس فكرة جميلة جدا لمن يريد زيادة دخله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 03/02/2011

مُساهمةموضوع: جوجل أدسينس فكرة جميلة جدا لمن يريد زيادة دخله   الثلاثاء فبراير 15, 2011 2:30 am

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

طبعا فكرة جوجل أدسينس فكرة جميلة جدا لمن يريد زيادة دخله من خلال ظهور اعلانات ادسينس و النقر عليها من خلال الزوار.

و لكن ليس كل من اشترك فى جوجل أدسينس و عرض اعلاناته على موقعه أو مدونته يحصل على نقرات و بالتالى الى ارباح, ذلك لأن كلمة السر فى هذا الموضوع هى عدد الزوار, و كلما كان عدد الزوار لمدونتك أو لموقعك أكثر تكون عدد الفرص فى الضغط على اعلاناتك أكثر فأكثر.

و دائما مايكون 10% من زوار مدومنتك أو موقعك هم من يقومون بالضغط على اعلانات ادسينس لديك, بمعنى أن لو موقعك يستقبل يوميا 100 زائر فغالبا ما سيقوم عشرة زائرون بالضغط على اعلانات الادسينس لديك.

و هذا ليس سهلا على الاطلاق, فهذا يتطلب مجهودا كبيرا و دراية كاملة بكيفية اشهار المدونات و المواقع حتى تستطيع جلب العديد من الزوار, و كثيرون جدا ما يفشلون فى هذه النقطة بالتحديد.

لذلك كانت فكرة مشاركة أرباح أدسينس للمنتديات المشهورة كمنتدى نجوم اف ام فكرة ناجحة و مربحة لصاحب و مشتركى المدونة أو الموقع, لأن هذه المدونات فى الغالب تأسست بشكل صحيح و يتابعها فريق من المختصين ليضمنوا عدد كبيرا جدا جدا من الزوار يوميا, و بذلك كل ما عليك هو كتابة مواضيع مفيدة و من ابداعك و تترك باقى أمور الاشهار و الأرشفة , الخ , للمنتدى و العاملين عليه.

منتدى مثل نجوم اف ام, منتدى ناجح بكل المقاييس من حيث الشهرة و عدد الزوار و ارشفتع العالية و كل شىء, لكن المشكلة الوحيدة أن الربح من ضغطة شخص عربى لاعلانات جوجل ادسينس ضئيلة جدا تصل الى سنت واحد للضغطة !!!!!!!!!!!!! و تلك سياسات يتحكم فيها جوجل وحده.

أما ضغطة الشخص الأجنبى فقد تصل الى دولار و أكثر, و هذا بالطبع يجلب ارباحا كثيرة جدا.

و الأمر الجيد انه نوجد منتديات مشاركة أرباح أجنبية, و بالتالى الربح من النقرة الواحدة لاعلانات جوجل أدسينس يكون عاليا جدا لأنه ناتج عن ضغطة شخص اجنبى.

لقد قمت بتجربة الاشتراك فى منتديات و مواقع أجنبية و شعرت بارتفاع أرباح جوجل ادسينس لدى, و جلبت لكم موقعين ( جامدين جدا ). اضغط هنا للذهاب للموقع الأول و هنا للثانى.

قم بادخال رقم حسابك لجوجل أدسينس و ابدأ فى كتابة موضوعات من ابداعك باللغة الانجليزية و لكنها بجب أن تكون محل اهتمام الزوار و لكى تعرف ما يبحث عنه الزوار الأمريكان مثلا اضغط هنا ثم اضغط على Google Trends و ركز على Hot searches, اضغط على واحدة منهم أو ابحث عنها فى جوجل و ابدأ فى اعادة صياغة الموضوع و تجنب النسخ و اللصقو انتظر لترى فرق ربح ادسينس لديكو و أتمنى أن اكون قد افدت الجميع و شكرا



المصدر:


http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=148146





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://forall.ahlamoontada.com
 
جوجل أدسينس فكرة جميلة جدا لمن يريد زيادة دخله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
for all :: Your first category :: Your first forum :: منتدي التجارة الالكتررونية-
انتقل الى: